كرة القدم

تصنيف الفيفا للمنتخبات جوان 2019

تصنيف الفيفا والقفزة الكبيرة للمنتخب الجزائري :

تم الكشف عن تفاصيل تصنيف الفيفا للمنتخبات بالطبع من طرف الفيفا لشهر جوان لعام 2019 وجاءت به قفزة كبيرة للمنتخب الجزائري الذي كان قد توج بكاس الامم الافريقية بمصر.
وقد كانت المفاجأة بالنسبة للمنتخب الجزائري الذي كان قد ادى مباريات في القمة وجاء في التصنيف ان المنتخب قد تم تصنيفه بشهر جوان في المركز “40” وقد كان في المنتخب الجزائري بالشهر الفارط بالمركز “68”، قفزة كبيرة جعلته الرابع في افريقيا.

ما جاء بتصنيف الفيفا لهذا الشهر :

وقد جاء التصنيف افريقيا من طرف الفيفا كما يلي :

بحيث ان السينغال بقي الاول افريقيا بالمركز “20” عالميا و الاول افريقيا وجاء بعده المنتخب التونسي بالمركز “29” عالميا والثاني افريقيا كما٩ جاء ايضا المنتخب النيجيري بالمركز “33” عالميا والثالث افريقيا ثم يأتي المنتخب الجزائري بالمركز “40” عالميا والرابع افريقيا ياتي بعدهما كلا من المنتخب المغربي بالمركز “41” والمنتخب المصري بالمركز “49”.

جاءت القائمة بالمراكز الاولى عالميا كما يلي :

جاء المنتخب البلجيكي بالمركز الاول عالميا ثم يليه المنتخب البرازيلي ثانيا وجاء المنتخب الفرنسي ثالثا وياتي بعدهما كلا من المنتخب الانجليزي في المركز الرابع والاروغوياني الخامس عالميا.
يمكنكم مشاهدة هذا التصنيف عبر الموقع الرسمي للفيفا بالذهاب للرابط المباشر عبر [النقر هنا] .

مفاجأة تصنيف الفيفا للمنتخبات :

كانت المفاجأة بالمنتخب الجزائري الذي اظهر مستوى عالي بلعبه مباريات في القمة بكاس امم افريقيا التي اقيمت بمصر وقد توج المنتخب الجزائري بالكأس الافريقية او كما يطلق عليها الجزائريين ب “الكحلوشة” نسبة للقارة السمراء، كان ولا زال المنتخب الجزائري فخرا للعرب بلعبه المباريات بمستوى جد عالي في كل المناسبات سواءا افريقيا او عالميا (مونديال) بحيث انه كان قد صنع مفاجأة بمونديال البرازيل سنة 2014 بعبوره للدور الثاني من مجموعة صعبة تضمنت منتخبات قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *